وفاة المحامية والناشطة الحقوقية الأستاذة / راقية عبد القادر حميدان
التاريخ: السبت 06 يناير 2018
الموضوع: وفيات


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله القائل (وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إن لله وإنا إليه راجعون اولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون)) صدق الله العظيم.

تنعي نقابة المحامين اليمنيين بأسف وحزن بالغين وعميقين وفاة المحامية والناشطة الحقوقية الأستاذة / راقية عبد القادر حميدان التي وافتها المنية مؤخراً في العاصمة الأردنية بعد حياة حافلة بالعطاء في مجال مهنة المحاماة والدفاع عن الحقوق والحريات اعتلت خلالها العديد من المناصب الهامة في المنظمات المعنية بحقوق الإنسان  وبرحيلها فقدت المحاماة واحدة  من أبرز النساء الرائدات في مهنة المحاماة اللاتي وهبن حياتهن لتحقيق العدالة والإنصاف وإرساء دعائم النظام والقانون. ونؤكد أنها وإن كانت اليوم قد رحلت بجسدها عنا إلى الرفيق الأعلى إلا أن ذكراها العطرة واسهاماتها المميزة وبصماتها التي لا تنسى ستبقيها خالدة حاضرة في وجدان وقلوب زملائها ومحبيها وكل من عرفها .

وبهذا المصاب الجلل فإنا إذ نعزي أهل ومحبي الفقيدة ونسأل الله أن يعصم قلوبهم بالصبر والسلوان ونشاطرهم الحزن والأسف في وفاة الفقيدة التي مثل رحيلها خسارة وفاجعة للوسط القانوني والحقوقي برمته ونسأل الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنها فسيح جناته وإن لله وأن إليه لراجعون .

 

عبدالله محمد راجح

نقيب االمحامين اليمنيين

السبت 6 يناير 2018م 









أتى هذا المقال من نقابة المحامين -فرع صنعاء


عنوان الرابط لهذا المقال هو:
/modules.php?name=News&file=article&sid=1568